التخطي إلى المحتوى
هجوم على سفارة إسرائيل في تركيا
Turkish riot police stand guard outside the pro-Kurdish Democratic Regions Party (DBP) headquarters in the southeastern city of Diyarbakir, Turkey, January 5, 2016. Turkish security forces have killed at least 14 militants in the mainly Kurdish southeast, the military said on Tuesday, as an army campaign to quell fighting that has spread to the streets of cities entered a third week. In Diyarbakir, two senior officials in the pro-Kurdish Democratic Regions Party (DBP) were detained and party offices raided, witnesses said. The reason for the detentions was not immediately known. REUTERS/Sertac Kayar

دبي فايف-أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية عن تعرض سفارتها في أنقرة الأربعاء لمحاولة هجوم من شخص يبدو أنه كان مسلحاً بسكين وتم إيقافه بعد إطلاق حارس النار عليه.

وأكد المتحدث باسم الوزارة، ايمانويل نحشون، أن “طاقم الموظفين لم يتعرض لأذى”، مشيراً إلى أن المهاجم كان “على ما يبدو” مسلحاً بسكين وأطلق عليه حارس الرصاص قبل اقترابه من المبنى.

كما ذكرت شبكتا التلفزيون التركيتان “أن تي في” و”سي أن أن-ترك” أن عيارات نارية أطلقت أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة التركية.

وقالت قناة “أن تي في” إن شخصين حاولا دخول السفارة المحصنة، لكن “تمت السيطرة” على أحدهما دون أن توضح ما إذا كان قتل أو جرح. كذلك لجأ العاملون في السفارة إلى ملجأ.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *