التخطي إلى المحتوى
نتنياهو يدخل إلى الحمام برفقة 20 حارسا !!

دبي فايف-رافق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو فريق حراسة ضخم يتألف من 20 حارسا شخصيا في أثناء ذهابه إلى الحمام، ضمن مطعم في ولاية نيويورك الأمريكية.

وكان نتنياهو قد خرج لتناول العشاء مع زوجته في مطعم هاري تشبرياني ضمن فندق Sherry-Netherland، وعندما استدعت الحاجة ذهابه إلى الحمام، رافقه نصف طاقم الحراسة الخاص به والمكون من 40 رجل أمن.

ووفقا لأحد المشاهدين، دخل عدد قليل من الحراس إلى الحمام مع نتنياهو، في حين اصطف عند باب الحمام باقي الحراس ليشكلوا حاجزا بشريا يمنع أي أحد من الدخول إلى الحمام أو حتى الاقتراب من المكان.

ويرافق رئيس الوزراء الإسرائيلي حراس شخصيون يعتبرون جزءا من جهاز الأمن العام الإسرائيلي “شين بيت”، من وكالة الأمن الإسرائيلية.

كما كان يحيط بالفندق عدد من رجال الأمن ، مشكلين نقاط تفتيش أمنية لمراقبة كل من يرتاد الفندق الواقع في نيويورك.

وقال أحد الشهود العيان :”يجب على كل شخص المرور من الحواجز الأمنية وكلاب الحراسة من أجل الوصول إلى المطعم، بالإضافة إلى تخطي أجهزة الكشف الأمنية”.

ويذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي وصل إلى نيويورك على رأس وفد بلاده لحضور اجتماع الدورة السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة ، ولعقد لقاء منفصل مع كل من مرشحي الرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب.

يديعوت: ارتفاع عدد سكان إسرائيل ليتجاوز الـ 8 مليون

 ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أن عدد سكان إسرائيل بلغ 8 مليون و585 ألف إسرائيلى طبقا لآخر إحصائية أجراها مكتب الإحصاء الإسرائيلى اليوم بمناسبة بدء السنة العبرية.وأضافت الصحيفة أن نسبة الزيادة فى عدد السكان الإسرائيليين لهذا العام بلغت 2% عن العام الماضى، موضحة أن عدد اليهود فى إسرائيل بلغ 6 مليون و419 ألف إسرائيلى أى ما يعادل 74% من السكان.

وأوضحت الصحيفة أن عدد السكان العرب يمثلون 20% من سكان إسرائيل ويبلغ عددهم مليون و786 ألف عربى، وبلغ عدد غير العرب من النصارى وأصحاب الديانات الأخرى حوالى 380 ألف شخص.

وطبقا للإحصائيات فإن عدد المواليد من سن يوم وحتى سن 14 سنة يمثلون 28% من السكان فى حين عدد المسنين أى من سن الستين فيما فوق تبلغ نسبة 11%.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X
عاجل  ::: انهيار سعر صرف الجنية المصرى امام الدولار والعملات الاخرى