التخطي إلى المحتوى
احتجاز كارداشيان في غرفة فندقية بباريس وسرقة مجوهراتها
Kim Kardashian West poses as she arrives for the 20th Annual Webby Awards in Manhattan, New York, U.S., May 16, 2016. REUTERS/Mike Segar - RTSEKYV

دبي فايف-احتجز ملثمون نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، بقوة السلاح داخل غرفتها بفندق باريسي، فدب فيها الرعب “لكنها لم تصب بأذى” على حد ما ذكرت المتحدثة باسمها Ina Treciokas لوسائل اعلام فرنسية، شارحة أن الملثمين احتجزوها لبعض الوقت في الغرفة وكانوا متنكرين بثياب الشرطة الفرنسية، فيما ذكرت وكالة “رويترز” نقلا عن مصدر بالشرطة ، لم تسمه، أن المهاجمين كانوا 5 مسلحين سرقوا كارداشيان تحت تهديد السلاح “وأخذوا مجوهرات تبلغ قيمتها ملايين عدة من الدولارات” من دون أن يسفر الحادث عن إصابة أحد.

ولم تذكر تريسيوكان المزيد من تفاصيل ما تعرضت له كارداشيان التي كانت في باريس، ولا تزال، لحضور “أسبوع الموضة” فيها، بينما زوجها كاني ويست موجود في نيويورك التي يقدم فيها أحد عروضه الفنية في مهرجان Meadows Festival بنيويورك، وتوقف فجأة عن متابعة وصلته الغمتئية، قائلا لمجتشدين كانوا يتابعونه أنه مضطر للتوقف “بسبب طاريء عائي” لطنه لم يذكر لهم لتغاصيل أيضا.

ويبدو أن التسلل الى غرفة كارداشيان الفندقية، أو ربما اقتحامها، حدث بين الساعة الثالثة والرابعة فجرا، وفق ما ألمحت إليه وسائل إعلام فرنسية، لكنه ليس معروفا إذا كان احتجازها فيها، تم في فندق The Peninsula النزيلة فيه شقيقتاها كورتني وميندال، فيما قرأت “العربية.نت” بوسائل إعلام فرنسية أيضا، أن متحدثا باسم هذا الفندق ذكر أنه “ليس على علم بأي هجوم تعرض له أي نزيل بالفندق” الواقع في جادة “كليبير” الشهيرة بوسط باريس.

أما عن ابني كارداشيان، وهما “نورث” البالغة 3 سنوات، إضافة الى “سانت” الذي ولد قبل 9 أشهر، فلا معلومات عما إذا كانا نزيلين معها في الغرفة نفسها، علما أن موقع مجلة People الأميركية، والمختصة بنجوم الفن والمجتمع، نشر ما يفيد بأنهما كانا بعيدين عما حدث لنجمة تلفزيون الواقع.

وكانت كارداشيان، البالغة 35 سنة، تعرضت لهجوم شنه عليها الأوكراني Vitalii Sediuk المعروف بأشهر سارق قبلات ولمس حميم من جميلات الفن والرياضة والمجتمع وغيرهن، وكتبت “العربية.نت” تحقيقا موسعا عن محاولته تقبيلها الخميس الماضي في باريس أيضا، قبل أن يصده حراسها عنها ويحبطون نواياه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X
عاجل  ::: انهيار سعر صرف الجنية المصرى امام الدولار والعملات الاخرى