التخطي إلى المحتوى
أحوال الطقس في الدولة اليومين المقبلين

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس مغبرا وحارا إلى شديد الحرارة بوجه عام، وغائما جزئيا أحيانا على بعض المناطق، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر على بعض المناطق الشرقية والجنوبية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار والأتربة خاصة على المناطق المكشوفة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، وتزداد الرطوبة النسبية ليلا وفي صباح الغد الباكر على بعض المناطق الغربية.

أما الرياح فستكون جنوبية شرقية – شمالية شرقية / 15 – 25/35 كم/ساعة بوجه عام، تصل 45 كم/ساعة أحيانا خاصة على المناطق المكشوفة.

وتوقع المركز أن يكون الطقس خلال اليومين المقبلين  مغبرا وحارا إلى شديد الحرارة بوجه عام، وغائما جزئيا أحيانا على بعض المناطق، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر على المناطق الشرقية والجنوبية، قد تمتد الى بعض المناطق الدا خلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار والأتربة خاصة على المناطق المكشوفة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

فيما البحر سيكون متوسط الموج يضطرب احيانا في الخليج العربي ومضطرب الموج في بحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية ليلا وصباح الغد الباكر على بعض المناطق الساحلية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *